الخدمات

تهدف «قنديل» إلى دعم ونشر الثقافة والمعرفة، وتطوير النشاط الفكري في المجتمعات العربية، وعليه فقد وقَّعت منذ عامها الأول ١٧٠ مذكرة تفاهم مع دور نشر محلية وعربية وأجنبية، حيث تهدف إلى نشر أكثر من ألف عنوان جديد مطبوع وإلكتروني سنويّاً بالشراكة والتعاون مع مختلف الناشرين (النشر المشترك)؛ لتغطِّيَ مجموعة واسعة ومتنوعة من موضوعات ومجالات المعرفة، وتطوير الذات، والتميز والإدارة، والقيادة والإبداع والابتكار، والأدب، والتاريخ، والسير الذاتية، والموسوعات.
الطباعة والنشر

الطباعة والنشر

تعمل«قنديل» على درجة عالية من التميز في المحتوى المعرفي والثقافي؛ حيث تقوم بنشر المؤلفات والمطبوعات من كتب ومجلات باللغة العربية ولغات أجنبية أخرى في شتى المجالات. كما تجمع بين الكتاب المقروء والصوتي والذكي، وقد حصلت منذ عامها الأول، وبشكل حصري، على حقوق نشر كتب عالمية وتراثية ووطنية. وهي تطمح للوصول إلى طباعة ألف عنوانٍ مختارٍ ومتميِّزٍ سنويّاً، وهو رقم قياسي للمطبوعات لم يسبقها إليه أيُّ دار نشر عالمية أو عربية من قبل.
التوزيع والإعلان

التوزيع والإعلان

استكمالاًلحلقات إنتاج الكتب، ورغبة في خدمة جمهور المتعاملين مع قنديل، فإنَّ قنديل تقدم خدمات متميزة في مجال التوزيع والإعلان عن المطبوعات التي تصدر عنها أو عن شركائها، وذلك انطلاقاً نحو خدمات متميزة تسعد المتعاملين معها، وتحقق أهدافهم، وتجوب العالم بمنتجاتهم المعرفية.

تقدم «قنديل» للطباعة والنشر والتوزيع حلقات توزيع متكاملة بين المزود والموزع والمستهلك، وتجمع بين الإعلان والترويج والتوزيع للمطبوعات كافة، وتعرض حلولاً ذكيَّة للتوزيع والإعلان، كما أنَّ لديها شبكة موزعين حول العالم وفق اتفاقيات توزيع مشترك، وهي بذلك تعتمد على الحلول الذكية لسلسلة التوزيع «smart supply chain solutions» لتحقيق أعلى درجة من الانتشار، عبر الوصول إلى أسواق جديدة لم يسبق الوجود فيها؛ مستعينة بأحدث التطبيقات، وطرق التواصل عالية الجودة مع جميع حلقات التوزيع وصولاً إلى المستهلك. تَعْتَبِرُ «قنديل» للطباعة والنشر والتوزيع الشراكة مع العملاء لتحقيق أهدافهم، واحدة من أهم مميزاتها وأهدافها.

"لن نعيش مئات السنين، ولكن يمكن أن نبدع شيئاً يستمر لمئات السنين."
صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
الترجمة

الترجمة

تقدّم قنديل للطباعة والنشر والتوزيع خدمة ترجمة كتب وإصدارات علمية وأدبية وثقافية وتراثية، بوساطة فريق من الخبراء والمتخصصين بأسلوب احترافي، وبأعلى مستوى من الدقة والتمكُّن اللغوي، ووفق أرقى معايير الجودة والكفاءة؛ حيث تعتمد في ترجمة الكتب على النقل التام للمعنى بنفس التأثير الذي يتركه النص الأصلي في القارئ، ويحقق نفس المتعة الفكرية للكتاب باللغة الأصلية.
ملخصات الكتب

ملخصات الكتب

تقوم «قنديل» عبر هذه الخدمة بتلخيص أهم المؤلفات العالمية لأبرز المؤلفين، التي تلاقي رواجاً كبيراً، وتتناول عدة موضوعات مثل الطاقة الإيجابية، والتنمية البشرية، والقيادة، والأسرة، والابتكار، والاقتصاد وغيرها من التخصصات. ومن خلال فريق متكامل من المحررين والمترجمين المتخصصين، تضمن قنديل في هذه الملخصات باللغة العربية ضمن سلسلة «كتاب في دقائق»، الحفاظ على أهم الأفكار الواردة في الكتب الأصلية، حيث تقدم خلاصة وافية لما ورد فيها عبر بضع صفحات، تسهم في نقل معلوماتها الغنية إلى شريحة واسعة من المهتمين خلال دقائق معدودة.

وفي ظل الوتيرة المتسارعة لحياتنا اليومية، اكتسبت هذه الخدمة رواجاً واسعاً لدى المؤسسات الحكومية والخاصة، فأصبحت ملخصات الكتب بمثابة جرعة معرفية مكثفة يطلبها كل من يسعى لإثراء حياته المعرفية، وتسعى قنديل إلى توفير هذه السلسلة المميزة في شكل صوتي ضمن خدمات النشر الصوتية التي تتميز بها.

"إن تطور الإنسان يتوقف على قوة أفكاره وقدرتها على الانتقال من إنسان لآخر عبر الدول والقارات والمحيطات والصحارى."
صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم